أحـاسيس مـ ج ـنونه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يضيف رونقا ً وجمالا في النفس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الصديق في هذا الزمن

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت علي

بنت علي

الصديق في هذا الزمن Empty
مُساهمةموضوع: الصديق في هذا الزمن   الصديق في هذا الزمن I_icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 10:20 am

الصديق في هذا الزمان؟؟

الصديق انا بقول بصراحه موكل واحد يحب صديق مثل الى يتقرب من الصديق من اجل ماصلحه
في مين يحب الصديق بقلبه لكن يتعدون على الاصابع انا اتمنا كل بنت او ولاد يكتبو ليش
دحين حب الصديق علشان ياخذ شي يبيه واقول الى من هو كذا انت لمن بتكون تبيه في شيى ينفعك وممكن يضره
اتذكرانو هذا شيى سواه على شانك اساس الى يفعل هذا الشيى يعتبر مو قد شيى لنه الى يكون يبي يعمله ميقدر
اعرف وتاكد انو هو احسن منك

و ابغى رايكم ف صداقة المصلحه !

وماهو الصديق في رايك!!
هل تعتبر كل صديق صديق صدووق!!!
ماهي المواصفات التي تحب توافرها في صديقك!!1
هل تستمر حياتنا بدون اصدقاء!!
نورُ علي

نورُ علي

مزاجي : 0

مُساهمةموضوع: رد: الصديق في هذا الزمن   الصديق في هذا الزمن I_icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 12:15 pm

اولا ً موضوع حلووو ..

ثانيا ً ..

عندي الصديق مثل الجوهره الثمينه اللي مااقدر استغنى عنها وعندي لا تقدر بثمن ..

وعندي مو كل صديق اطلق عليه كلمة صديق ..

لأني انخدعت بناااس واجد اطلقت عليهم كلمة صديق وآخر شي .. >> تركوني ولأسباب جدا تافهه ..

الصديق هو اللي يوقف مع صديقة في المحن في الفرح .. يعني يكون الظهر والسند الى صديقه ..
الصديق الصدوق نادر جدا في هذه الايام والقله من نطلق عليهم الصديق الصدوق .. بالرغم اني اتكمل الصديق الكذوب ولكن لفتره قصيره ومن بعدها اخبره انت في طريق وانا في طريق لأن الصديق الحق لا يكذب على صديقه ..

أحب أن تكون مواصفات صديقتي .. اولا فوق كل شي اخلاقها الرفعيه من الصدق والامانه والعفه الأخلااص .. ان تعزني كما انا اكن لها معزه
والاحترام المتبادل بينا .. فقط

في بعض الأحيان نعم >> ان لم يتواجد الصديق الحق ..
لكن بذاتي اتوقع انني لأستطيع الاستغناءعن اصدقائي ..

ومن جهة اصدقاء المصلحه فقد تعرضت لهذا الشيء كثيرا ً .. واتعب نفسيتي كثيرا ً .. >> ولكن هذه حال الدنيا ..

I love you
روح

روح

مُساهمةموضوع: رد: الصديق في هذا الزمن   الصديق في هذا الزمن I_icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 9:25 pm

سلام

الصديق الحقيقي في نظري هو كمالآتي!

1. في أي وقت تحتاجه تلاقيه ويقولك "آمر ..اطلب !" و يلبي لك بدون مايتلقى مقابل!
2. الصديق الحقيقي اللي حتى لو دار بينك وبينه خلاف... مايؤثر في علاقته معك...ليه ..لأنه يعرف أن الصداقه من شان تقوى وتستمر ..لزوم تمر بعقبات ..وتعدي هذي العقبات يدل على قوة العلاقه بينهم!
3.الصديق الللي دائما يدليك على عيوبك ولا يغبيها عنك لأنه يخاف عليك ويتمنى لك كل خير!
4. الصديق ,, هو اللي يكون لك مثل الأم والاب والأخ والأخت...هو كلك!

لكن ياترى ... هل هذا الصديق موجود ؟

عني أنا فالحمد لله عندي 2 متوفر فيهم الشروط ...اللهم يخليهم لي!

تحياتي

روح
هدوء

هدوء

مُساهمةموضوع: رد: الصديق في هذا الزمن   الصديق في هذا الزمن I_icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 9:34 pm

اسمى علاقه في الكون هي الصداقه لله ....
اخلاف الكثير ممن حولي في تعريف الصديق لدي جميع الناس اصدقائي فلكل شخص حسنه وسيئه وبطبيعتي اتجاهل السيئه لأظهر حسنة هذا الشخص فمن حقي عليه كوني أعرف له وجود في هذه الحياه أن أخفي سيئته ومن ثم هو سيتعلم كيف يتاهل تلك السيئه ويخفيها من شخصه ،،،،
الحياه فرص أعطيت لنا من الله تعالى ويجب علينا الحافظه على هذه الفرصه فالفرصه التي تذهب لن تعود من جديد وبمجرد أن أعطي الشخص الذي أمامي لقب صديقي فأنا أعطيه فرصه بأن يشعر بوجوده في هذه الحياه
الأغلب يطلب موقف واختبار ليتحقق من صديقه هذا برأي الشخصي خطاء كبير في علاقتهما ... إذا كنت تحتاج إلى أختبار فأين ذهبت الثقه بينكما ؟؟
وما أدراك ماظروف هذا الشخص وقت أختبارك؟؟ لعلها لا تسعفه لنجاح في هذا الأختبار !!!
العلاقه أياً كان نوعها اساسها هي الثقه إذا انهدمت الثقه انهدمت العلاقه فلما أجعل الظنون تحشو مخي وأحرم شخص لعله محتاج للأحرف الكلمه فقط !!!
نعم لكل صديقه مكانه ومعزه تختلف عن الأخره لكن كل واحده منهن تكمل شيء في شخصيتي حتى تلك التي في المرتبه الأخيره

كل ما اطلبه في صديقتي هو أخلاقها وصدقها

لا أظن أستطيع العيش بدون أصدقاء مهما كان نوعهم ،،، أعتقد بمجرد تنازلي عنهن وقعت عقد تنازل عن حياتي

صديقاتي أحبكن I love you
بنت علي

بنت علي

مُساهمةموضوع: رد: الصديق في هذا الزمن   الصديق في هذا الزمن I_icon_minitimeالأحد فبراير 17, 2008 10:06 am

رائعات انتن بما نثرتن

لكن الشكر

موفقات"
وطن

وطن

مُساهمةموضوع: رد: الصديق في هذا الزمن   الصديق في هذا الزمن I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2008 9:46 am

بعد اللي قالوه الاخوات من وين اجيب كلام بعد Suspect

اني بالنسبة لي بدون صديقاتي ما ادري كيف كنت بعيش .. هالصديق اللي يكون بالنسبة لك مثل المرآه لما تتكلم معاه كأنك تتكلم مع نفسك ما في بينك وبينه اي حواجز
واهم شي في الصداقة الصدق والصراحه يعني لو كان عندك صديق مو صريح بتحس انه بعيد عنك وما بتثق فيه هالثقة العميا اللي المفروض تعطيه وياهاا
وبصراحه ما اتوقع في حد منا بيعيش بدون اصدقاء لانهم بيكون مكملين لناا صعبه الحياه بدونهم
وحنا بعد نحبش يا هــدوء
I love you
بنت علي

بنت علي

مُساهمةموضوع: رد: الصديق في هذا الزمن   الصديق في هذا الزمن I_icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2008 12:31 am

الله يخليكمـ لبعض

شكرا للمرور

الصديق في هذا الزمن
صفحة 1 من اصل 1